القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية

نتفهم ونقدر مخاوفكم وإهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الأنترنت لذلك فى هذة الوثيقة يمكنك من خلالها معرفة كل شئ تجاة خصوصيتك كزائر لموقع باب رزق.

لقد تم إعداد هذة الوثيقة لمساعدتك على فهم طبيعة البيانات التى نقوم بجمعها منك عند زبارتك لموقعنا باب رزق وكيفية تعاملنا مع هذة البيانات الشخصية.

اولأ: ما هى البيانات الشخصية التى يقوم موقع باب رزق بتجميعها:
لم نقم بأنشاء الموقع من أجل جمع بيانات شخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع وإنما سيتم فقط إستخدام البيانات المقدمة من قبلك بكامل معرفتك ومحض إرادتك, إنما البيانات التى يتم جمعها عن طريق طرف ثالث هى لأغراض تحليلية وبيانية فقط, وهذة هى الحالات التى نتعامل فيها مع بياناتك:

التعليقات:
عند وضعك تعليق على موقع باب رزق يتم جمع البيانات الموضحة فى نموذج التعليقات وكذلك عنوان IP الخاص بك وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة فى اكتشاف الرسائل المرغوب بها.

الإتصال بلموقع:
من خلال الإتصال بموقع باب رزق من خلال صفحة إتصل بنا سيتم إستخدام بياناتك التى قمت بوضعها فى نموذج الإتصال, من أجل التواصل معك حول موضوع الرسالة التى قمت بإرسالها للموقع وهذا مثل الرد على كافة إستفساراتك وملاحظاتك وطلباتك فقط, ولن يتم استخدام بياناتك لأى غرض تسويقي.

ملفات تعريف الارتباط:
إذا قمت بلتعليق على موقع باب رزق فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان البريد الالتكرونى الخاص بك والموقع الالكترونى فى ملفات الإرتباط هذة لتسهل عليك فى كل مرة تضع تعليق أخر على الموقع.

التحليلات:
فى موقع باب رزق نستخدم خدمة التحليل الخاصة بجوجل وهى Google Analytics
تقوم هذة الخدمة بجمع بيانات زوار الموقع لأغراض تحليلية وبيانية فقط وذلك بهدف تحسين الموقع وتطويرة ايكون أكتر جودة للمستخدمين, لأطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بأداة Google Analytics أضغط هنا.

ملفات الدخول:
موقع باب رزق يستخدم نظام ملفات الدخول والتى تشمل: (بورتوكول الأنترنت - IP Addresses) و نوع المتصفح المستخدم من خلال الزائر ومزود خدمة الأنترنت, التاريخ\الوقت وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات, وهذة البيانات لم تكون لتلصص على امور الزوار الشخصية ولكن هى أمور تحليليه لأعراض تحسين جودة الأعلانات من قبل Google, ويضاف إلى ذلك أن جميع هذة المعلومات تكون سرية تماماً.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
موقع باب رزق يقوم بأستخدام تقنية الكوكيز لكى يتمكن من تسجيل بيانات محددة عن الزوار مثل: البيانات الخاصة بنظرتك وشعورك وتفضيلاتك تجاه الموقع وأى من الصفحات التى تفضل زيارتها فى موقعنا, وتشمل ضبط موقعنا على نوع المتصفح الذى يستخدمة الزائر وأى بيانات أخرى بإمكاننا تلقيها من المتصفح الخاص بك من خلال الكوكيز, وتعتبر ردودك ذات اهمية قصوى ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى الموقع.

الكوكيز وإعدادات الشبكة لاطراف الاخرى:
من خلال إعلانات شركة Google على موقع باب رزق فأن الشركة تستخدم تقنية الكوكيز من خلالنا لخدمة إعلاناتها, فهى تستخدم تقنية تسمى DART Cookie لتخزين المعلومات عن إهتمامات زوار الموقع لتقديم الإعلانات المستهدفة لهم بناءا على زيارتهم موقعنا ومواقع أخرى, وايضاً سجل خلص للمستخدم تسجل فية معلومات محددة عن الصفحات التى تم الوصول اليها, وبهذة الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار والمواضيع الأكثر تفضيلاً من قبلهم حتى نستطيع تطوير المحتوى المقدم من خلال موقعنا.
بإمكان زوار موقعنا باب رزق إلغاء الـ DART Cookie حينما تشاءوا وذلك عن طريق زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات جوجل من خلال الضغط هنا
بعض المعلنين شركاء موقعنا قد يستخدموا الكوكيز وإعدادات الشبكات فى موقعنا ومن هؤلاء الشركاء Google Adsense ومثل هذة الشركات المعلنة والتى تعتبر الطرف الثالث فى سياسة الخصوصية فهى تتابع مثل هذة البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الأنترنت لأغراض تحسين جودة الاعلانات المقدمة من خلالها وقياس مدى فعاليتها, كما وان هذة الشركات وبموجب الاتفاقات المبرمة بينها وبين موقعنا يحق لها إستخدام وسائل تقنية مثل (الكوكيز - إعدادات الشبكة - أكواد برمجية خاصة) لنفس الأغراض التى ذكرنها, وبلطبع فإن موقع باب رزق لا يستطيع الوصول أو السيطرة على هذة الملفات وحتى بعد سماحك وتغعيلك لأخدها من جهازك, كما نعتبر انفسنا غير مسؤلين بأى شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعى لها حيث ذلك عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بلشركة المعلنة Google Adsense من خلال الضغط هنا
وأخيراً نحن ملتزمون ضمن بنود هذة التفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز حيث يمكنك فعل ذلك من خلال هيارات المتصفح الخاص بك أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات جوجل وشبكة المحتوى من هنا

من هى مدة الإحتفاظ ببياناتك:
إذا تركت تعليقاً, فسيتم الإحتفاظ بلتعليق والبيانات الوصقية الخاصة به إلى أجل غير مسمى, وهذا حتى يمكننا التعرف على أى تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الأحتفاظ بها فى قائمة إنتظار المراجعة للموافقة عليها.

من هى الحقوق العائدة لك على بياناتك:
إذا كان لديك حساب على هذا الموقع, او تركت تعليق, يمكن طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التى نحتفظ بها عنك, بما فى ذلك أى بيانات قدمتها لنا, يمكنك ايضاً طلب حذف أى بيانات شهصية نحتفظ بها عنك, هذا لا يشمل أى بيانات نحن ملتزمون بلحفاظ عليها لأغراض ادارية أو قانونية أو أمنية.

أفشاء المعلومات:
فى موقع باب رزق سنحافظ فى جميع الأوقات على خصوصية وسرية كافه البيانات الشخصية التى نتحصل عليها ولن يتم استخراج هذة المعلومات والبيانات إلا إذا كان ذلك مطلوب بموجب أى قانون أو عندما نتعقد بحسن نية أن هذا الأجراء سيكون مطلوباً فية للمطابقة مع القانون أو للدفع أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك:
فى موضع باب رزق عندنا نحتاج إلى أى معلومات أو بيانات خاصة بك فإننا سوف نطلبها منك لتقديمها بكامل إرادتك, حيث ستساعدنا هذة المعلومات فى الإتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان, لن يتم إطلاقاً فى موقعنا بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أى طرف أخر بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقة مسبقة ومكتوبة من صاحب المعلومات, ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أيه بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

مشاركة المعلومات خارج الموقع:
موقع باب رزق لن يقوم ببيع أو المتاجرة أو تأجير أيه معلومات لمصلحة أى جهة خارج موقعنا, وسيتم الكشف عم المعلومات فقط فى حالة صدور أمر بذلك من قبل أى سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات:
موقع باب رزق يحتفظ بلحق فى تعديل بنود شروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر وذلك بلطبع وفقاً للقوانين العالمية لأستخدام الأنترنت, ومتى كان ذلك ملائماً سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بلبيانات التى حصلنا عليها وكيف سنستخدمها والجهة التى ستقوم بتزويدها يهذة البيانات.

وأخيراً نحن فى موقع باب رزق نقدر مخاوفك بشأن خصوصية بياناتك ومعلوماتك وهذا يعتبر شئ فى غاية الأهمية بلنسبة لنا ونأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذة السياسة.
هل اعجبك الموضوع :